اليوم: الثلاثاء-20 اغسطس 2019 12:41 م

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ، جامعة عدن هي ا...
يدشن مركز المرأة للبحوث والتدريب في جامعة عدن موقعه الإلكتروني الجديد كانجاز تقني متميز يضاف إلى الوسائل الع...

إعــلانــــــــات

الاثنين-07- اكتوبر -2013

نظم مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن يوم 6 اكتوبر منتدى حواري حول: "دور مصافي عدن في تحقيق التنمية المستدامة"، شارك فيه ثلاثون مشارك ومشاركة من كوادر المصفاة وناشطات نقابيات وممثلين لمنظمات مجتمع مدني في البريقة. 


وخاض المشاركون نقاشا واسعا حول موضوع المنتدى، الذي قدمت فيه د. ابتهاج الخيبة ورقة حولدور مصفاة عدن في تطوير البنية التحتية والمنشآت الصحية والتعليمية والرياضية في البريقة.


كما قدمت الاستاذة ايمان عبدالله عبده رئيسة قطاع المرأة في نقابة المصفاة تقرير عرضت فيه صور شاملة عن الخدمات التي تقدمها الشركة للسكان المحليين.


ويجئ هذا المنتدى ضمن مشروع تعزيز المشاركة المجتمعية في التنمية والبناء الذي ينفذه المركز ويسعى من خلاله الوصول الى اكبر قطاع من المستهدفين، بما فيهم بالطبع أبناء محافظة عدن التي تعتبر الحاضنة لجميع الثقافات بفئاتها المختلفة والمتنوعة من الاطياف المدنية والحضرية الوافدة اليها من مختلف محافظات البلاد.


ونفذ المركز سلسلة من المنتديات الحوارية هدف بها تعزيز مشاركة المجتمع بمختلف فئاته في طرح قضايا محافظة عدن في محاولة جادة لإيجاد مساحة واسعة تستوعب الجميع لمناقشة وطرح الآراء البناءة التي تخدم المدينة وابنائها، سعياً لملامسة طموح واحتياجات المواطن وتجاوز معوقات وعثرات التنمية