اليوم: الخميس-22 اغسطس 2019 12:19 م

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ، جامعة عدن هي ا...
يدشن مركز المرأة للبحوث والتدريب في جامعة عدن موقعه الإلكتروني الجديد كانجاز تقني متميز يضاف إلى الوسائل الع...

إعــلانــــــــات

الاحد-11- مارس -2012



عدن / اوسان عبدالله: 


كرمت رئاسة جامعة عدن ومركز المرأة للبحوث والتدريب بالجامعة فريق الكرة الطائرة وجهازه الفني والإعلامي الذي مثل الجامعة في المهرجان الرياضي النسوي الخامس الذي أقيم في الفترة من 20 حتى 29/ 12/ 2011م حيث اشاد ت الجامعة بالانجاز الكبير الذي حققه الفريق في هذه البطولة واعتبر بطلها الدائم في السنوات الاخيرة .


وقد قامت كابتن الفريق ليزا نواز ومعها النجمة كفى عبيد باجري بإهداء كأس البطولة للدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن ومعه الدكتورة هدى علي علوي رئيسة مركز المرأة للبحوث والتدريب تقديراً لجهودهما بدعم نشاط الطالبات ودعم المرأة بشكل عام .


جاء ذلك في الحفل الذي اقامه مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن احتفاء بالنساء المتفوقات في الجانب العلمي والأدبي والرياضي ، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.


حبتور يكرم طالبة الحقوق شريفة ردمان نجمة طائرة سيدات الجامعة

حضر الحفل الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والدكتور/ مهدي علي عبدالسلام عضو مجلس النواب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عدن والدكتور/ الخضر ناصر لصور مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن وعدد من عمداء الكليات ومدراء المراكز العلمية بجامعة عدن والشخصيات الأكاديمية والاجتماعية بالمحافظة .