اليوم: الاربعاء-19 يونيو 2019 10:07 ص

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ، جامعة عدن هي ا...
يدشن مركز المرأة للبحوث والتدريب في جامعة عدن موقعه الإلكتروني الجديد كانجاز تقني متميز يضاف إلى الوسائل الع...

إعــلانــــــــات

الجمعة-13- يناير -2012


خديجة الكاف:

اختتم اليوم الأربعاء مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن  فعاليات الدورة الثانية لمشروع شباب في الريادة وهي دورة تدريبية في "مهارات القيادة وصفات القائد" نظمها مركز المرأة للبحوث والتدريب بدعم من الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية (CFLI ) و ذلك بهدف رفع الوعي و بناء قدرات المشاركين في مجال القيادة ومهاراتها.


 

وهدفت الدورة على مدى ثلاثة أيام إلى  إكساب المشاركين (عدن ولحج والضالع) المهارات القيادية والعمل على بناء فريق العمل وذلك من خلال تغذية الروح الفكرية وتنمية المدارك العقلية التي تقوم على احترام العقل والقناعات وزرع القيم والمثل الصحيحة وصقل الشخصية القيادية  للشباب.


 

ومن جانبه تحدث الأخ/ أنيس البارق أحد المشاركين في الدورة عن أهمية الدورة التدريبية في مجال مهارات القيادة والمهارات الحياتية مشيراً أن الدورة "سعت إلى زرع القيم والمثل الصحيحة وصقل الشخصية القيادية للشباب المشاركين وتسليح جيل قيادي من الشباب مؤمن بقدراته وقادر على مواجهة المشكلات الحياة العملية لكي يلعبوا دوراً فعالاً في رقي المجتمع".

 

وأضاف نشكر مركز المرأة للبحوث والتدريب على مساهمته في ارتقاء القطاع الشبابي وبناء جيل قيادي يعتمد على ذاته الشخصية و يحقق آماله وطموحاته المرجوة".