اليوم: الثلاثاء-10 ديسمبر 2019 03:26 ص

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ، جامعة عدن هي ا...
يدشن مركز المرأة للبحوث والتدريب في جامعة عدن موقعه الإلكتروني الجديد كانجاز تقني متميز يضاف إلى الوسائل الع...

إعــلانــــــــات

الاربعاء-26- ابريل -2017

موقع مركز المرأة - جامعة عدن الإلكتروني



  عدن/ نوال مكيش:

شارك الدكتور/ الخضر ناصر لصور ، رئيس جامعة عدن اليوم (19ابريل الاربعاء2017م) بفعالية  الورشة التدريبية الخاصة الموسومة بصياغة وإعداد المشاريع المقدمة إلى المنظمات المانحة التى نظمها مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن ،التى حظيت برعاية الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن ، والتى تأتي في إطار تعزيز برامج الشراكة المجتمعية وتقديم الخبرات المعرفية والفنية ونشر المفاهيم المستحدثة والمساهمة في بناء قدرات منظمات المجتمع المدني ، التى تهدف إلى معرفة الاساسيات اللازمة لكتابة مقترحات المشاريع الاجتماعية وتنموية والخدماتية وكيفية الحصول على الدعم والتمويل ،بمشاركة الاكاديميين والباحثين والناشطين ومنظمات المجتمع المدني التى استمرت على مدى يومين (18-19).



وفي حفل الاختتام اشادت الدكتورة/ هدى علي علوي ،مديرة مركز المرأة للبحوث  والتدريب بجامعة عدن بجهود رئاسة جامعة عدن ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر ناصر لصور لدعمه اللامحدود لكل فعاليات والأنشطة العلمية ، مشيرة بأن هذه الورشة تكتسب أهمية في تعزيز الشراكة بين جامعة عدن والمجتمع ، والتي هي رسالة مركز المرأة للبحوث والتدريب في تأهيل وبناء القدرات للقيادات المجتمعية .. منوه بان هذه الشراكة سوف تفتح افاق واسعة للبحث عن فرص التعاون مع الداعمين والمانحين .



وبينت الدكتورة / هدى علي علوي، أن استهداف شرائح مجتمعية مختلفة في هذا التدريب من شأنه احداث تنوع معرفي وتكامل في نقل التجارب المؤسسية خاصة في مجال اختيار الموضوعات وتشبيك العمل مستقبلا الى جانب مقاربة الجهود وتنمية المبادرات المتعلقة بطلب المنح من الجهات الداعمة من خلال رفع مستوى المهارات وتعلم ادوات صياغة مقترحات المشاريع واليات الفوز بها.



عقب ذلك قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعه عدن بتكريم مدرب الورشة  التدريبية تقديرا وعرفاناً لجهود والمشاركين بشهادات التقديرية .