اليوم: الثلاثاء-28 سبتمبر 2021 10:28 ص

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ، جامعة عدن هي ا...
يدشن مركز المرأة للبحوث والتدريب في جامعة عدن موقعه الإلكتروني الجديد كانجاز تقني متميز يضاف إلى الوسائل الع...

إعــلانــــــــات

الثلاثاء-13- ابريل -2021




الادارة العامة للإعلام:

كرم الدكتور، الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن ، صباح اليوم بديوان رئاسة الجامعة الدكتورة /هدى عمر باسليم ، نائب عميد كلية الدراسات العليا بالجامعة

بدرع التميز والتفوق العلمي نظير حصولها على لقب وجائزة " عالم العام 2020 م.


ويأتي هذا التكريم العلمي والإنساني الكبير الذي حصلت عليه من قبل المركز الدولي للانجازات البحثية ( IARC ) بالولايات المتحدة الأمريكية تقديراً وتكريماً للهامة العلمية والمرأة اليمنية ، إنعكاساً، للمسابقة الدولية المفتوحة في العلوم الطبية والصحة العامة ، من بين الكثير من الترشيحات الواردة من مختلف دول العالم ، في اطار الاحتفالات الوطنية باليوم العالمي للمرأة.


 


 وخلال التكريم أكد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن أن هذا التكريم يُعتبر وسام فخر وإعتزاز لجامعة عدن وكافة منتسبيها.. لافتاً أن الجامعة تفخر بكل كوادرها العلمية التي تحقق نجاحات والقاب مميزة .


مشيداً بمستوى التنظيم الخاص بالفعالية التكريمية ..ومعبراً في الوقت نفسه عن شكره للدكتورة/ هدى علي علوي مدير مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن التي أحسنت تنظيم هذه الفعالية التكريمية .



متمنياً من كافة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة أن يحذو حذوها حتى تظل شعلة العلم موقدة تنير سماء جامعة عدن في كل حين.


حضر الحفل كوكبه من الأكاديميين والباحثين والدكاترة وكافة الأهل والمقربين من الدكتورة/ هدى عمر باسليم الذين يتابعون  نجاحاتها العلمية بشغف.