اليوم: الاثنين-16 ديسمبر 2019 03:16 ص

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ، جامعة عدن هي ا...
يدشن مركز المرأة للبحوث والتدريب في جامعة عدن موقعه الإلكتروني الجديد كانجاز تقني متميز يضاف إلى الوسائل الع...

إعــلانــــــــات

الاربعاء-30- اكتوبر -2013

موقع مركز المرأة - جامعة عدن الإلكتروني



عـدن/ نـصر باغـريب:

بحث الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حـبتور رئيس جامعة عدن، في اللقاء الذي عقده اليوم مع قيادة مركز المرأة بجامعة عدن، الاستعدادات النهائية للاحتفال النهائي لتتويج نشاط المنتديات ومنظمات المجتمع المدني المشاركة "بمشروع تعزيز المشاركة المجتمعية للتنمية والبناء" الذي ينظمه ويشرف عليه مركز المرأة بجامعة عدن.



وشدد الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور في اللقاء الذي حضرته الدكتور/هدى علي علوي مديرة مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن، على أهمية أن تترجم التوصيات والمخرجات للمشروع التطلعات المجتمعية للشعب اليمني والشراكة المجتمعية الحقيقية التي يصبو إليها.



وثمن الأخ/رئيس جامعة عدن الدور الذي يقوم به مركز المرأة التابع لجامعة عـدن في تعزيز دور ومكانة المرأة اليمنية في المجتمع  وتجسيد الأهداف الوطنية لبناء الدولة المدنية الحديثة التي تحقق للمرآة تطلعاتها السياسية والاجتماعية والاقتصادية والعلمية.



من جانبها أعربت الدكتورة/هدى علي علوي مديرة مركز المرأة بجامعة عدن، عن امتنانها وشكرها للأخ/رئيس جامعة عدن للدعم إللا محدود الذي يقدمه لمركز المرأة ولمساندته لقضايا المرآة التي يتبناها المركز ولكل الفعاليات التي تقام لمناصرة المرآة في اليمن.

واستعرضت الاخت/مديرة المركز الاستعدادات الختامية التي أعدت لفعاليات الحفل الختامي لـ "مشروع تعزيز المشاركة المجتمعية للتنمية والبناء"، الذي سيقام يوم غد الخميس..، مشيراً أن الحفل الختامي سيتضمن عروضاً للفنون التشكيلية للمواهب الشابة التي يتبناها المركز، كما سيتضمن عرضا مسرحياً، وفلماً وثائقياً، وستوج باللقاء نص التوصيات التي خرج بها المشروع.

حضر اللقاء الدكتور/محمد طه شمسان مدير عام العلاقات الدولية بجامعة عدن، والأستاذة/هناء عبدالرحمن صالح القيادية بالمركز، وعدد من مسئولي المركز والجامعة.